E808E91A-B37B-4877-881A-12A37D2315B4

أضافت شركة جوجل ميزة جديدة لعزل الضوضاء لتقليلالضوضاء في الخلفية في التسجيلات الصوتية لرسائلجوجل، ففي منشور ظهر على موقع TheSpAndroid، يبدو أنجوجل تستعد لميزة ستسمح لمستخدمي Google Message بتمكين عزل الضوضاء عند إنشاء تسجيل صوتي.

عند الضغط على زر عزل الضوضاء عند إجراء التسجيل، هذايجعل من السهل على الشخص الذي يتلقى رسالة صوتية أن يفهم بالضبط ما يقال.

فتخيل أنك تحاول تسجيل رسالة صوتية مسموعة أثناءالسير في شوارع مانهاتن. بين أبواق السيارات، وصفاراتالإنذار الخاصة بالشرطة، وبائعي الرصيف، سيكون أي مقطعفيديو تقوم بتسجيله رديئًا مع وجود ضوضاء في الخلفية.

لذلك، يعتبر عزل الضوضاء هو بالضبط ما هو مطلوبلتنظيف الضوضاء المشتتة للانتباه في الخلفية وترك صوتكفقط واضحًا ويمكن لمتلقي الرسالة فهمه بسهولة.

تتوفر ميزة عزل الضوضاء في أحدث إصدار تجريبي منتطبيق رسائل جوجل وهو الإصدار التجريبي 20231113_01_RC00. لمعرفة إصدار رسائل جوجل المتوفرلديك، انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات؛ وابحث عنالرسائل وانقر عليها وانتقل إلى الأسفل. هناك سترى رقمحجم تطبيق الرسائل الذي تقوم بتشغيله حاليًا على هاتفأندرويد الخاص بك.

يوجد زر تنشيط إلغاء الضوضاء في مربع حوار التسجيلالصوتي ويمكن تشغيله قبل التسجيل الصوتي، أو أثناء تقدم التسجيل الصوتي. وإذا سبق لك أن أرسلت رسالة صوتية عبررسائل جوجل ولم يتمكن المستلم من فهم ما كنت تقولهبسبب الضوضاء المحيطة في الخلفية، فستمنع هذه الميزةحدوث ذلك مرة أخرى.