12223

تعمل منصة WhatsApp بالفعل على تعزيز التجربة من خلالدمج الذكاء الاصطناعي في نظامها الأساسي لجعل تجربة المستخدم أفضل.

قبل بضعة أسابيع فقط، كانت تختبر المنصة الملصقات التيتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، والآن فهي تقدمميزة chatbot التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي تخضعحاليًا للاختبار التجريبي.

واصدرت المنصة إعلان الذكاء الاصطناعي المثير هذا فيحدث Meta Connect 2023. وفي آخر تحديث لتطبيق WhatsApp (الإصدار 2.23.24.26) المتوفر من خلال برنامجGoogle Play Beta، يوجد اختصار جديد رائع في علامةتبويب الدردشات.

يمكنك العثور عليه كزر أعلى أيقونة الدردشة الجديدة. ويجعل هذا الاختصار من السهل جدًا الانتقال إلىالدردشات المدعومة بالذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلىالاطلاع على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

يدور هذا التغيير حول جعل الأمور أكثر سلاسة وملاءمةللمستخدمين، مما يوفر لهم الوقت والجهد عندما يريدونالمشاركة في محادثات بمساعدة الذكاء الاصطناعي داخلالتطبيق.

في الوقت الحالي، تتوفر هذه الميزة لمجموعة مختارة منمختبري النسخة التجريبية، ولكن من المتوقع أن يتمطرحها لجمهور أوسع قريبًا.

علاوةً على ذلك، تعمل المنصة أيضًا على ميزات تجريبيةأخرى مثيرة، مثل الرمز السري للوصول إلى الدردشاتالمقفلة وخيار ملف تعريف منفصل لمساعدة المستخدمينعلى التمييز بين اتصالات العمل والاتصال الشخصي.

من المؤكد أن هذه التحديثات ستجعل WhatsApp أكثرتنوعًا وسهولة في الاستخدام في المستقبل القريب.